تحميل قالب التنظيف لمدونات بلوجر مجاناَ

هل يمكنك إخباري بعدد المرات التي جربت فيها القوالب؟ بالتأكيد كثيرًا ، طالما أنك مدون على بلوجر ، فأنت تقوم بالتجربة باستمرار ، ولكن هناك مشكلة يواجهها الجميع ، وهي أنه عند تثبيت قالب ، تظل الإضافات من القالب السابق وقد يكون من الصعب حذفها أو أن إزالتها تستغرق وقتا طويلا فما الحل إذن؟ الحل الذي لدينا في بلوجر بالعربي هو قالب التنظيف.

تحميل قالب التنظيف لمدونات بلوجر مجاناَ
تحميل قالب التنظيف لمدونات بلوجر مجاناَ 

ماهو قالب تنظيف لمدونات بلوجر ؟

قالب تنظيف بلوجر ، أو ما يسميه البعض كود تنظيف بلوجر ، أو بالإنجليزية Cleaning Blogger Template .هو قالب بلوجر فارغ لا يحتوي على أي أشكال أو أدوات ويقوم بمسح قالب المدونة الحالي ، ويتم استخدامه قبل تثبيت أي قالب جديد لمدونتك ، لتجنب التداخل مع الأدوات وتحسبًا لأي خطأ قد يحدث هذا هو السبب في أن كود قالب تنظيف المدونات مهم للغاية.

 أسباب استخدام قالب التنظيف 

تحمل العديد من القوالب التي نستخدمها إضافات مثبتة مسبقًا ، مما يعني أن مصمم النموذج قد وضع هذه الإضافات في القالب الخاص به ، وعندما تقوم بتنزيل القالب الجديد ، فإنك تحضره مع جميع الإضافات الخاصة به ، ولكن بعد فترة طويلة أو قصيرة من الوقت ، قد تحدث أيضًا بعض التغييرات وقد تجلب إضافات يدوية إلى موقع بلوجر الخاص بك.

لكن قد ترى على الويب قالبًا جديدًا يحمل أيضًا عشرات الإضافات والتعديلات ، وهذا لا بأس به لأنه يسهل عليك تخصيص القالب وتعديله ، ولكن إذا قمت بنسخ أكواد القالب الجديدة مباشرةً ، ثم ذهبت إلى المظهر وتحرير Html ، ثم  حذف أكواد القالب القديمة ، ثم وضع أكواد القالب الجديدة وإجراء حفظ المظهر .

ستلاحظ ارتباكًا كبيرًا بين الإضافات القديمة والجديدة على النموذجين ، بالطبع يمكن حذفها ، لكنها مسألة قد تضيع وقتك ، وإذا لم تكن لديك الخبرة الكافية ، فيمكنك إفساد مظهر القالب الجديد.

قالب التنظيف عبارة عن قالب فارغ تمامًا ، لا يحمل أي نمط ولا إضافات ، عند حذف أكواد القالب القديمة ووضع القالب الجديد ، سيتم حذفه جميع إضافات النماذج القديمة ويصبح موقعك صفحة بيضاء تحتوي على مواضيع فقط.

بهذا يمكنك الآن تحميل القالب الجديد ، والذي سيتم تثبيته دون أي مشاكل ، ولن تضيع المزيد من الوقت في التعديلات وما شابه ذلك.

كيفية تثبيت قالب التنظيف  

إن تثبيت كود قالب التنظيف لبوجر سهل للغاية ، انسخ قالب التنظيف من الكود أدناه ، ثم انتقل إلى المظهر ، ثم قم بتحرير HTML ، وحدد المحتوى بالكامل باستخدام CTRL + A ، والصق قالب التنظيف ، ثم احفظه.

إذا واجهت مشكلة أثناء تثبيت قالب التنظيف وتلقيت رسالة خطأ ، فإن الحل هو:
  • انتقل إلى لوحة تحكم بلوجر ثم المظهر.
  • قم بتثبيت أحد القوالب الافتراضية المضمنة في المظهر.
  • الآن قم بتثبيت قالب التنظيف  وسيتم حل المشكلة إن شاء الله.

إرسال تعليق