أفضل موقع اختصار الروابط لكسب المال من الإنترنت

يمثل اختصار الروابط حلاً رائعاً للعديد من الشباب العربي الذين يسعون للحصول على دخل إضافي ، أو للشباب في مرحلة الدراسة. كل ما عليك فعله لتحقيق ربح من هذه الشركات هو الوصول إلى موقع  إختصار روابط موثوق به ، والبدء في اختصار روابطك المفضلة ، ونشرها لجذب الزوار ، ثم الحصول على المال.

أفضل موقع اختصار الروابط لكسب المال من الإنترنت
أفضل موقع اختصار الروابط لكسب المال من الإنترنت 

في الحقيقة ليس الأمر صعبًا ، لكنه ليس بالسهولة التي يتخيلها الكثير من الناس ، ومن النقاط المهمة التي يجب الانتباه لها بعناية حتى لا تضيع جهودك بلا فائدة : هي التركيز في إختيار مواقع إختصار روابط موثوقة.

في هذا المقال سنتحدث عن أفضل مواقع إختصار الروابط لكسب المال ، ولا تقلق ، فكل موقع سنقوم بتضمينه في قائمتنا اليوم هو موقع موثوق به ، ويمكنك العمل معه دون تردد.

لن يكون هذه المقال مجرد مقال يحتوي على قائمة بمواقع اختصار روابط الربحية ، بل سنقوم بتضمين الكثير من المعلومات حول طريقة عمل هذه الشركات ، وذلك لمساعدتك على فهم الأشياء من جذورها لتحقيق أقصى فائدة ممكنة. .

ما هو الربح من اختصار الروابط

أول شيء يجب أن تفهمه حول الربح من اختصار الروابط هو نظام الربح الذي يقوم عليه ، وكيف يتم تحقيق الربح من الأساس ومشاركته معك ، ولفهم ذلك جيدًا ، يجب أن تفهم العناصر التي يقوم عليها نظام الربح ، وأين دورك في هذا النظام.

1- شركة اختصار الروابط

شركة اختصار الروابط تمثل العنصر الأهم والأساسي الذي تقوم عليه منظومة اختصار الروابط الربحية، وهي ببساطة عبارة عن شركة تقدم خدمة ذكية، هذه الخدمة عبارة عن تبديل الروابط التي تقوم بادخالها برابط آخر قصير.

وعند زيارة هذا الرابط المختصر من أحد المستخدمين، يتم ظهور إعلانات أمامه، هذه الإعلانات في الغالب تكون في صفحة قبل صفحة الرابط الأصلي، ويكون هناك خاصية لتجاوز هذه الصفحة (Skip Ads)، هذه الإعلانات في الغالب أيضاً تكون لطرف ثالث وهو المعلن، وهو الطرف الثاني في المنطومة الربحية.

2- المعلن

يمكن أن يكون المعلن شركة أو شخصًا ، وعادة ما يكون مستقلاً تمامًا عن شركة تقصير الروابط ، ولكن يوجد بينهما عقد ينص على عرض المعلن مقابل شركة تقصير الروابط للحصول على عوائد مالية محددة.

3- الناشرون (المشتركون)

وهؤلاء هم في الغالب مجموعة من الشباب مثلك ممن يرغبون في الاستفادة من اختصار الروابط. تسمح شركات اختصار الروابط للجميع بالاشتراك فيها والبدء في اختصار الروابط من خلالها ونشرها (وبالتالي تظهر إعلانات المعلنين). تشارك شركات تقصير الروابط جزءًا من أرباحها مع هؤلاء الناشرين من معلنيهم.

4- المستخدمون (أي زوار الروابط المختصرة)

يمثلون مستخدمي الإنترنت الذين يتعرضون للروابط المختصرة ، وينقرون عليها للوصول إلى صفحة موقع ويب ، ومشاهدة إعلان المعلن. بالطبع لن يتحقق الربح من اختصار الروابط بدون المستخدمين ، وكلما زاد عدد المستخدمين الذين يزورون الروابط المختصرة ، كلما تحقق ربح أكثر للجميع ، وفوقهم أنت كناشر.

طريقة الربح من اختصار الروابط

 لتحقيق الربح من اختصار الروابط يجب اختيار شركة جيدة للعمل معها ، ويمكنك أيضًا العمل مع أكثر من شركة في نفس الوقت. كل ما عليك فعله هو اختيار شركات صادقة ، وسأقدم لكم في هذا المقال موقع رائع للغاية.

أفضل موقع اختصار الروابط 

الموقع الذي معنا اليوم موقع شهير وصادق مليون بالمئة ، الموقع يقدم  20 دولار أو أكثر بالنسبة للدول الغربية مثل  الولايات المتحدة الأمريكية ، و 9 دولار بالنسبة لدولة الإمارات العربية المتحدة و 3 دولار كحد أدنى لكل 1000 زيارة من جميع البلدان ، على العموم يبقى أفضل موقع أتعامل معه شخصيا حتى الأن و الرئع بالنسبة لموقع اختصار الروابط هذا أنه يحتسب كل شخص زار الرابط المختصر يعني CPM فهو يحتسب كل ظهور لرابطك المختصر وليس مثل المواقع الأخرى التي يجب على المستخدمين الوصول لرابط المختصر ليتم احتساب الزيارة  .

وسائل الدفع  التي يدعم هذا الموقع و هي :
  • 3.00 دولارات لسحب على  PayPal
  • 8.00 دولارات لسحب على البيتكوين
  • 8.00 دولارات للسحب على Payeer
  • 6.00 دولارات لسحب على Airtm
  • 5.00 دولارات للسحب من بطاقة هدايا أمازون

شرح طريقة التسجيل بالفيديو 

إرسال تعليق